ماذا تبيع على أمازون FBA الإمارات العربية المتحدة والسعودية

 

سواء كنت تستعد لإطلاق أول منتج لك على أمازون في الشرق الأوسط أو كنت علامة تجارية تتطلع إلى إضافة قناة مبيعات إضافية لمنتجاتك ؛ إن مسألة ما إذا كان منتجك سينجح في حل مشكلة أمازون تسبب مشاكل لمعظم البائعين.

التفكير خارج الصندوق مهم للغاية عندما تبيع في سوق تنافسية مثل أمازون ولكن عليك التأكد من تكييف المعايير مع سوق الشرق الأوسط وأنه فريد عند مقارنته بأسواق أمازون الأخرى. 


3 معايير رئيسية للبحث عنها:

هل قررت منتجًا أو تريد التأكد من نجاح علامتك التجارية في الشرق الأوسط؟ فكر في النقاط الثلاث التالية. 

أمازون FBA الإمارات العربية المتحدة والسعودية


1- هل هو مبتكر بما فيه الكفاية؟

لا أعني أنك بحاجة لبيع الاختراعات. ولكن عليك التأكد من أن المنتج الذي تريد بيعه هو شيء يحتاجه المستهلك ولا يمكنه بسهولة العثور على العديد من الخيارات لمتاجره التقليدية.

حددت أمازون حقيقة أن المستهلكين يحبون شراء المنتجات من أمازون لأسباب كثيرة بالطبع ولكن في الغالب بسبب الاختيار. تخيل أن تكون قادرًا على مقارنة العديد من الخيارات المختلفة للمنتج الذي تتطلع إلى شرائه ببساطة عن طريق التمرير عبر موقع ويب واحد على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول - وهو Amazon.


2- المنافسة المنخفضة

أنا متأكد من أنك سمعت بهذا من قبل ولكن الأمور مختلفة في سوق الشرق الأوسط. فبدلاً من اختيار مكانة معينة أو فئة منتج معينة وربما عدم وجود عدد كافٍ من العملاء المهتمين ، ما عليك فعله هو العثور على منتج لبيعه لا ينافس العلامات التجارية المعروفة.


تعد العلامات التجارية المعروفة خيارًا طبيعيًا لجميع المستهلكين ، لذا عليك التأكد من عدم اختيار فئات المنتجات أو حتى المنتجات التي تتناسب مع العلامات التجارية الكبيرة والمُعلن عنها بشكل كبير. 


3- ارتفاع الطلب

يمكنك التحقق من الطلب دون الحاجة إلى أي برنامج - يمكنك بسهولة التحقق من BSR (تصنيف أفضل البائعين) للمنتج ومحاولة متابعة المبيعات والطلب على المنتجات المماثلة التي تتطلع إلى بيعها.

تحقق من جميع المعلومات بالتفصيل في هذا الفيديو


إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان